ما تحتاج إلى معرفته قبل البدء في الكازينو

أنت في النهاية في كازينو فوار وصاخب. كنت ممتلئًا بالبوفيه وهو حكة عندما تدور النرد وترى ما إذا كنت محظوظًا. حسنا ، راعي البقر. قد تكون لديك أحلام كبيرة في الفوز بالجائزة الكبرى والتقاعد في الجزيرة الخاصة بك ، ولكن هذا لن يحدث هنا. يعد التشغيل وقتًا جيدًا ويمكن أن يوفر دفعة جيدة في حالة تحول الأمور بشكل جيد لصالحك ، ولكن هذا ليس ما يبدو عليه الفيلم.

– يتمتع المنزل دائمًا بميزة: أياً كانت اللعبة التي تلعبها ، فإن المنزل (الكازينو الذي تلعب فيه) له ميزة. ليس عليك الاعتماد على الحظ للفوز وكسب المال. تحتاج فقط لاعبين مثلك. الرياضيات هي دائما إلى جانبكم. اعلم أن هذا يأتي إلى اللعبة ولا تفترض أبدًا أن لديك اليد العليا لهذه الألعاب. يكسب شخص ما أكثر بكثير من الأقزام مقارنة بآلاف الانتصارات التي يطلبها المنزل.
– الحظ هو أهم عامل للفوز: بخلاف المنزل ، عليك الاعتماد على الحظ لكسب المال – بشكل أساسي. هناك طرق لتقليل حافة المنزل من خلال اللعب الذكي ، مما يزيد من وقت اللعب. لكن الحظ هو العامل الحاسم في نجاحك.
– ابدأ بمبلغ ثابت تريد خسارته: اللعب ليس طريقة مربحة لكسب المال. الغرض منه هو فقط للترفيه. قبل الدخول إلى طابق الكازينو ، حدد مقدار الأموال التي يمكنك تحملها بشكل مريح (مما يعني الخسارة إلى الأبد) ، ثم التزم بها. احصل على المال وترك بطاقة الخصم الخاصة بك في غرفتك بالفندق. لا تأخذ المزيد من المال لاستعادة ما فقدته. إنشاء حدود. إذا كنت لا تستطيع أن تخسره ، لا تلعب. نحن آسفون لا يقصد اللعبة لتحرير الناس من سعادتهم.

– سلسلة النقاط الساخنة ليست دائمة: إذا فزت وكان لديك أموال أكثر مما كنت قد بدأت في البداية ، فكر في التوقف. أخيرًا ، تنتهي سلسلتك الساخنة وستنظر إلى رقائقك وتسأل أين هذه المكاسب.

– أخيرًا ، أوصيك بمشاهدة مكافآت وحوافز لاعبي الكازينو حيث تلعب. غالبًا ما لا تكلف هذه البرامج أي شيء ، ولكن يمكنك إحضار الهدايا وائتمانات اللعب المجانية ووجبات الطعام المجانية والإقامات المجانية في الأجنحة الجميلة. أنت تنفق بالفعل أموالًا للعب ، لذلك يمكنك أيضًا استخدام هذه البرامج. ابحث عن مكتب المساعدة أو اسأل شخصًا ما في الصندوق.

اختيار الألعاب المناسبة للعب

بناءً على نوع الخبرة التي تهتم بها ، تكون بعض الألعاب أفضل من غيرها. هل تريد حقًا محاولة كسب المال بكفاءة؟ أو هل ترغب في الاسترخاء وتناول كوكتيلات مجانية؟ هل تريد أن تشعر بثقل رقائق الكازينو بين يديك؟ أو هل تفضل مشاهدة آلة ذات تأثيرات جذابة وأصوات؟

إذا كنت ترغب في الفوز ، يجب عليك اختيار الألعاب التي تتطلب بعض المهارات ولا تتركك عارية ولا حول ولا قوة. أفضل الألعاب للاعبين الذين يعرفون حقًا كيف يلعبون (أو أقل من المنزل) هي: لعبة ورق (لعبة سطح واحدة فقط إذا كانت متوفرة) أو لعبة البوكر عبر الفيديو (أوصي بـ “مكافأة مزدوجة” أو “مكافأة مزدوجة”) ، لعبة الكريبس (بعض الرهانات ) ، القمار.

ملخص:

إذا كنت قلقًا من لعب لعبة الطاولة مثل لعبة ورق ، ابدأ بالأشياء البسيطة المذكورة أعلاه وحاول المراهنة. بمجرد الانتهاء ، يمكنك متابعة الألعاب الأكثر تعقيدًا. ومع ذلك ، قبل الجلوس على طاولة عالية المخاطر ، خذ الوقت الكافي لتعلم اللعبة. اقترب من الطاولة وأخبر الوكيل أنك تريد اللعب ولكن لا تعرف كيف. إنهم سعداء بتعليمك وحتى يريكوا كيفية لعب البطاقات الخاصة بك ، إذا طلبت منهم ذلك. كما ترون ، يكسب اللاعبون التجاريون الكثير من أموالهم. لذلك من مصلحتهم أن تجعلك تشعر بالراحة. إنهم يريدونك أن تفوز حتى تتمكن من منحهم المال! يكون هذا أفضل عندما تكون الطاولة فارغة ، لذلك لن تبطئ اللعبة بالنسبة للآخرين ، ولكن معظمهم سوف يفهمون أو يغيرون الطاولة.