أساسيات لعبة الكازينو

بالنسبة لأجيال من العرب ، فإن ألعاب الكازينو تعني أن الاسم أثار السحر أو السحر الشراعي ، حسب المستمع. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت عاصمة القمار في البلاد مكانًا للزيارة يتردد عليه العديد من الزوار ، كجزء من روابطهم مع العالم السري. لكن الحدود خارجة حاليا. أعطت ملكية الشركات للكازينوهات والمنتجعات ذات الطابع الرئيسي المصممة لإغراء العائلات بأكملها صورة واضحة.
قد تفكر في الانضمام إلى جحافل لاعبي الكازينو ، لكنك لست متأكدًا من القواعد والعادات. أين تجد الرموز باريس؟ كم طرف البائع؟ ما هو “شركات”؟ لحسن الحظ ، تحتوي هذه المقالة على إجابات لجميع أسئلتك حول ألعاب الكازينو. لنبدأ ببعض المعلومات الأساسية التي ستساعدك على تحديد ما إذا كانت لعبة الكازينو مناسبة لك أم لا.

هل تستطيع الفوز؟

لنكن واقعيين. من الأفضل فهم ألعاب الكازينو على أنها تسلية. على المدى الطويل ، ستكون الكازينوهات هي الفائز – فهذه الفنادق والقوارب النهرية ليست مصممة للخروج من اللعبة عن طريق تقديم الأموال للاعبين.
بصرف النظر عن لعبة ورق ، حيث تتغير احتمالات توزيع البطاقات باستمرار ، تم تصميم ألعاب الكازينو بميزة رياضية ثابتة للمنزل. للحصول على أفضل الاحتمالات – والحد من الخسائر – يحتاج اللاعبون إلى فهم الألعاب قبل بدء اللعب. يمكن للاعب البلاك جاك الذي لا يعرف قواعد اللعبة ، أو إجمالي عدد الأرقام التي يجب على الموزع الفوز عليها أو الدفاع عنها ، أو استراتيجية أساسية للعبة إرسال شيك إلى الكازينو. وبالمثل ، يمكن لمشغل الكرابس الذي لا يفهم الخيارات المتاحة أن يجعل الرهانات التي تمنح المنزل ميزة 16.67 ٪ عندما تكون الرهانات متاحة على نفس الطاولة ، مما يحد من ميزة المنزل إلى 0 ، 6 ٪.
تعلم أفضل الرهانات وتجنب الأسوأ ، وسوف تفوز في كثير من الأحيان. لكنك تدرك أنه حتى لو لعبت بشكل جيد ، في معظم الأوقات ، فإن ميزة المنزل ستحد من رصيدك.
حسنا ، يسمونه اللعب لسبب ما ، أليس كذلك؟ إذا كنت تعتقد أنك مستعد للانتباه إلى المخاطر والإثارة ، فسيقوم القسم التالي بتقديم النصائح والإرشادات التي ستساعدك على العمل بسلاسة مع أكثر اللاعبين خبرة.

في أيامنا هذه ، يزور عدد أكبر من الناس الكازينوهات أكثر من مباريات البيسبول الرئيسية في الدوري أو غيرها من الأحداث الرياضية الاحترافية – مثل الحفلات الموسيقية في الساحات – كما يظهر في برودواي. يبدو أن ألعاب الكازينو أصبحت واحدة من الأصناف الوطنية العربية. يأتي زوار الكازينو من جميع مناحي الحياة. نسبة العمال أعلى في مناطق المقامرة الجديدة.