أساسيات كازينو القمار (3) – مقال للمبتدئين

إذا لم تلعب مطلقًا في الكازينو ، فأنت تعلم أحد القواعد الأساسية الأكثر أهمية للمبتدئين في الانضباط الذاتي.

استخدم الانضباط الذاتي في الكازينو:

أحد أهم الأشياء التي تجعل لعبة ألعاب الكازينو ممتعة وممتعة هي كيفية تحسين فرصك في الفوز. لا تعني ميزة المنزل أن الفوز أمر مستحيل حقًا. هذا يعني ببساطة أن الاحتمالات ضدك. لا يوجد أي سبب يمنعك من جني الأموال من الكازينو ، ومن المؤكد أن تجربته ممتعة.

في ألعاب الحظ ، حتى مع وجود القليل من المهارة ، لا تزال النتيجة غير معروفة ، وعدم اليقين بشأن ما سيحدث يجعل اللعبة مثيرة حقًا في النهاية.
على الرغم من أن المنزل مضمون بشكل أساسي على المدى الطويل لأن الاحتمالات مواتية له ، ليس هناك ما يضمن أنه في كل مرة تلعب فيها ، سوف تكسب أموالك.
وبالمثل ، لا يمكنك ضمان أنك سوف تفوز في كل مرة. هذا غير ممكن. ومع ذلك ، يمكنك تحسين بعض فرص الفوز في كل لعبة.
في رأينا أن المحاولة الأكثر أهمية هي أن تظل منضبطًا.

في هذه الصفحة ، نوضح أهمية التحكم في الذات ولماذا يؤثر على النتائج الإجمالية. كما نقدم نصائح للبقاء منضبطة في الكازينوهات.
الانضباط الذاتي واستراتيجية ألعاب الكازينو
يحاول اللاعبون تعظيم فرصهم في الفوز بطرق معينة. على سبيل المثال ، يقضي العديد من اللاعبين الكثير من الوقت والجهد في دراسة الاستراتيجيات.
في بعض الألعاب ، يمكن أن يكون هذا مفيدًا بالتأكيد لأن فرص الفوز تؤثر بشكل مباشر على الاستراتيجية الصحيحة. ستضع الإستراتيجية الصحيحة غالبًا الاحتمالات على جانبك.
لفهم الاستراتيجية ، عليك التمسك بها. لا يوجد أي فائدة في تقليل ميزة المنزل ، لكن الابتعاد عن هذه الاستراتيجية وتحمل المخاطر غير الضرورية.
يمكنك الاستمتاع باللعب في الكازينو ولا يزال الفوز بدون استراتيجية. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل فرصة للفوز ، فمن الضروري أن يلتزم الانضباط بالاستراتيجية الصحيحة.

الانضباط الذاتي ونظم الرهان

الانضباط ضروري أيضًا عند استخدام نظام المراهنة. هذا شيء يفعله العديد من لاعبي الكازينو. تنقسم غالبية هذه الأنظمة إلى واحدة من فئتين: إيجابية أو سلبية.
في أنظمة التقدم الإيجابي ، يجب عليك زيادة رهانك إذا فزت ، وفي أنظمة التقدم السلبي ، يمكنك زيادة رهانك إذا خسرت. سيخبرك العديد من خبراء اللعبة أن استخدام أنظمة تقدم إيجابية أو سلبية يعد مضيعة للوقت.
الشيء الأكثر أهمية في أنظمة المراهنة هذه هو أنها لا تساعدك على التغلب على ميزة المنزل. ليس لديهم أي تأثير على فرصك في الفوز. لهذا السبب ، ينصح الكثيرون بعدم استخدامه.
ومع ذلك ، فإننا لا نعتقد أن استخدام أنظمة الرهان عادة ما يكون خطأ. يمكن أن تكون ممتعة ، وبعضها يمكن أن تساعدك على كسب مبلغ جيد إذا حققت سلسلة من الانتصارات. ولكن العيب هو أن بعضهم يمكن أن يزيد خسائرهم بشكل كبير إذا كنت محظوظًا.
هذا هو سبب أهمية الانضباط الذاتي عند استخدام أنظمة المراهنة. تشبه القاعدة تطبيق استراتيجية المقامرة: إذا كنت تستخدم نظام المراهنة ، فيجب عليك الالتزام بها.
من الناحية المثالية ، يجب عليك تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي تستخدمه إلى الحد الأقصى والتمسك به. خلاف ذلك ، يمكن أن تخسر الكثير من المال.

الانضباط الذاتي وإدارة الأموال

نعتقد أن أفضل أمل لك باللعب في الكازينو هو الحصول على إدارة مالية جيدة. يجب أن يكون هدفك النهائي هو زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى عندما تسير الأمور بشكل جيد وتقليل الخسائر إلى الحد الأدنى عند حدوثها.
للقيام بذلك بشكل فعال ، من المهم إدارة التمويل الخاص بك بشكل صحيح.
عند لعب ألعاب الكازينو ، من الشائع تحقيق أرباح طويلة أو خسارة. لا يوجد سبب منطقي لذلك ، لكنه كذلك. عندما تقابل أحد هذه الفرق ، من المهم أن تدرك أنها لن تستمر إلى الأبد. من المستحيل أيضًا معرفة متى تنتهي السلسلة. يمكن للاعبين الحصول على اللعب متحمس ونسيانها ، والذي يسبب دائما مشاكل.
يميل العديد من اللاعبين أيضًا إلى زيادة رهاناتهم إذا فقدوا الأمل في أن حظهم سيتغير ويمكنهم استرداد خسائرهم. وهذا خطأ كبير.
ربما يكون الصيد الخاسر هو أسوأ خطأ يمكنك ارتكابه عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. ببساطة ، لا توجد طريقة لقول متى ستنتهي الهزيمة ، وقد يستمر حظك السيئ حتى تخسر كل شيء. في بعض الأحيان يمكنك مواصلة خسائرك ، لكن من شبه المؤكد أنك ستنتهي بكارثة.

يمكن بسهولة تجنب السيناريوهين اللذين ذكرناهما للتو إذا كان لديك الانضباط لإدارة التمويل الخاص بك بشكل صحيح ، على الرغم من أننا ندرك أن هذا قد يكون في بعض الأحيان تحديا.
عندما تسير الأمور بشكل جيد ، من الطبيعي أن تشعر أنك لا تستطيع أن تخسر وتستمر في الصعود. وبالمثل ، يمكن للأشياء السيئة أن تجعل من الرهانات الكبيرة أن تراهن على استرداد خسائرك. ومع ذلك ، يجب تجنب فقدان السيطرة على الإطلاق إذا استطعت.

للحصول على أفضل فرصة لكسب المال من ألعاب الكازينو ، يجب أن يكون لديك الانضباط الذاتي اللازم. أسهل طريقة للقيام بذلك هي تحديد القواعد التي تسمح لك باتباع التعليمات المناسبة.
أولاً ، حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه في الكازينو ثم خصصه بشكل فعال لأموالك.
لا توجد قواعد صارمة خاصة بشأن إدارة أموالك من حينها ، إلا إذا كنت تعلم أنك لن تضطر أبدًا إلى متابعة خسائرك. يجب أن يكون لديك بالفعل نظام لمنعك من القيام بذلك.

يتمثل الدليل الجيد في تعيين الحد الأقصى للمبلغ الذي تريد خسارته في كل جلسة وتعيين حد للنسبة المئوية من رصيدك الذي يمكنك استخدامه في رهان واحد. هذا سيوفر لك من خسارة الكثير من المال إذا لم تكن محظوظا.
يجب عليك أيضًا تحديد نوع من هدف الربح ، ثم التوقف عند كسب هذا المبلغ. وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من عدم سداد جميع المكاسب مباشرة إلى الكازينو.
إذا كنت تميل إلى زيادة رهاناتك عند الفوز ، فمن المستحسن أن تراهن دائمًا على نسبة معينة فقط من أموالك.
إذا لم تعجبك حقًا فكرة التوقف أثناء سلسلة من الانتصارات ، فلا يزال بإمكانك سحب قدر معين من أرباحك من الطاولة ، ثم توقف عندما تخسر بقية أرباحك.

استئنف

لقد وجدنا أن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في بعض ألعاب الكازينو لزيادة فرصك في الفوز ، وبعض أنظمة المراهنة التي يمكنك استخدامها لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من ثروتك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه ليس لديك أي فرصة في الأساس لإيجاد استراتيجية أو نظام يتيح لك مواصلة ضرب المنزل. الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل النتائج في الكازينو ، بغض النظر عن حظك ، تتمثل في امتلاك الانضباط لإدارة أموالك بشكل صحيح.
يجب أن تحاول زيادة أرباحك وتقليل خسائرك. إن معرفة متى تتوقف أو تقلل على الأقل من التزامك هو أفضل خيار لك. الالتزام بهذا الانضباط الذاتي والإدارة المالية فقط. لا يمكن أن تضمن أنك سوف تكسب المال في الكازينو.
ستكون محظوظًا دائمًا في صفك ، وربما ستكون هناك عدة مرات ، إن لم يكن.
ومع ذلك ، مع الانضباط الجيد وإدارة التمويل الخاص بك ، يجب أن تكون قادراً على تحقيق أقصى استفادة من وقتك ، إذا كان هذا هو الحال ، ولا تضيع الكثير ، إذا لم يكن الأمر كذلك.