أساسيات كازينو القمار (2) – مقالة المبتدئين

كيفية اختيار الألعاب للعب؟ نحن نحب كل الخيارات! نحن نحب بشكل خاص مجموعة متنوعة من ألعاب الحظ الأكثر شعبية. على الرغم من أن العديد منا يستطيعون لعب نفس اللعبة لساعات ، إلا أننا نحب حقًا فرصة تغيير الأشياء ولعب شيء جديد أو مختلف.
دعونا تبطئ ونعود خطوة. ماذا لو كان لديك لعبة جديدة على الإنترنت وما زلت لا تملك لعبة مفضلة؟ ماذا لو لعبت لعبة لفترة وأنت مستعد للتغيير؟ كيف تحب هذه اللعبة المفضلة أو لعبة جديدة لتجربها؟ هل تبحث عن رؤية وندعها تظهر

بطريقة سحرية على شكل سراب في الصحراء؟

بارد كما قد يكون ، الأمور لا تعمل بهذه الطريقة. يتطلب الأمر بعض “العمل” لإيجاد لعبة المقامرة عبر الإنترنت الجديدة. نقول العمل لأن العملية برمتها يجب أن تكون ممتعة من البداية إلى النهاية.
السبب الوحيد الذي أطلقنا عليه اسم “العمل” هو وجود عدد من الإرشادات لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من تجربتك.
نوجهك اليوم عبر الخطوات التي يجب اتباعها للعثور على لعبة جديدة أو للعثور على المزيد من الألعاب. تعمل هذه الخطوات سواء كنت لاعبًا جديدًا لم يلعب من قبل أو لاعب ذو خبرة يبحث عن التغيير.
سيكون هناك بعض الفروق الدقيقة لهذه الأنواع المختلفة من اللاعبين ، والتي سنسلط الضوء عليها عند دخولنا اللحوم والبطاطس في كل شيء.

على الرغم من أن العديد من مواقع الويب تبذل قصارى جهدها لنشر أفضل 10 قوائم ألعاب ، إلا أنها تعاني من بعض أوجه القصور. تفترض قائمة أفضل 10 ألعاب أن الجميع يعجبهم نفس الأشياء ونفس الشيء ينطبق على ما يتوقعونه من تجارب الألعاب.
هذا ليس صحيحا. نحن عالم من الأفراد فريدة من نوعها مع العديد من الرغبات والاحتياجات الفريدة. هذا يعني أننا سنحب الألعاب المختلفة بشكل جيد ، وهذا أمر جيد.
ما عليك فعله هو اكتشاف ما تبحث عنه من خلال تجربة الألعاب عبر الإنترنت.
هل تبحث عن لعبة سريعة أو مريحة؟ هل تبحث عن لعبة بها الكثير من الأجراس وصفارات أو شيء بسيط؟ هل تبحث عن لعبة تتطلب الكثير من التفكير أو يمكنك الاسترخاء والاستمتاع ببعض الترفيه المجنون؟

بناءً على إجاباتك على هذه الأسئلة الكبيرة ، قد ترغب في البدء بمناطق مختلفة. إذا كنت تلعب لبعض الوقت ، فقد يكون لديك بالفعل فكرة واضحة عن إجابات هذه الأسئلة.

سنبذل قصارى جهدنا لتقديم اقتراحات بناءً على إجابات مختلفة لهذه الأسئلة. ولكن يجب أن تتذكر. ليست كل الألعاب تلبي جميع الرغبات.
في الواقع ، ليست قريبة. أردنا فقط أن أعطيك بداية صغيرة.

ألعاب سريعة

بالنسبة إلى مدمني الحركة ، يمكنك بدء البحث باستخدام ألعاب الطاولة. الفضلات هي دائمًا المفضلة لدى مدمني الأدرينالين. يمكن أن تكون لعبة الروليت أيضًا ممتعة ، بالإضافة إلى الرهان الرياضي (الذي يخرج من ألعاب الكازينو العادية).
والخبر السار عندما تلعب الألعاب عبر الإنترنت هو أنك تحدد السرعة. يمكنك لعب لعبة تقليدية أبطأ وأسرع ، أو لعب عدة أيادي للفوز بالهجوم.

ألعاب الاسترخاء

نوصي أن يبدأ الأشخاص الذين يبحثون عن ألعاب استرخاء بآلات القمار. إنها مثيرة وممتعة ، فهي تمنحك الفرصة لكسب الكثير من المال ، لكن تتيح لك القيادة بسرعة أو بطيئة كما تريد.
كما أنها تتطلب فكرة أقل قليلاً من لعبة مثل لعبة الفضلات التي يمكن أن تجعلها أكثر استرخاءً.

ألعاب مع أجراس وصفارات
ماكينات القمار تأخذ الكعكة هنا. ألعاب القمار على الإنترنت مليئة بألعاب مكافأة رهيبة ، حلزوني ، الأضواء الساطعة والأصوات الممتعة.
في ألعاب الطاولة ، الفضلات هي لعبة تقدم خيارات المراهنة المختلفة للترفيه عنك عندما تحتاج إلى أجراس وصفارات.

ألعاب سهلة

لا تبحث عن شاشتك للجنون بالأضواء والأصوات؟ إذا كنت تبحث عن شيء أكثر بساطة ، يمكنك تجربة لعبة ورق أو لعبة البوكر ثلاثية البطاقات أو لعبة مشابهة.
ألعاب الورق هي من بين أبسط وأسهل.
يمكنك أيضًا القيام بذلك وفقًا لسرعتك الخاصة ، والتي نحن من عشاقها الكبار. بعض ماكينات القمار المعروضة بسيطة ، ولكن عليك أن تختار ماكينة قمار كلاسيكية للحصول على ماكينة قمار تفي بهذه المعايير.
الألعاب التي تتطلب الكثير من التفكير
هل تبحث لتحدي عقلك؟ والخبر السار هو أن أي شيء خارج ماكينة القمار سيجعلك تفكر. في الواقع ، يمكن لعب معظم الألعاب دون تفكير كثير ، أو يمكنك استخدام تفكيرك واستراتيجيتك لتحسين فرصك.
إنه لك. ألعاب مثل الفضلات و لعبة ورق مثالية لإبقاء عقلك مشغولاً. يعد القمار مفضلًا أيضًا ، على الرغم من أن اللعبة سهلة للغاية في البداية.
يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في ألعاب من نوع الكازينو والدخول في ألعاب ذات مهارات مثل لعبة البوكر أو المراهنات الرياضية. هذه الألعاب لها تأثير طويل المدى إذا كانت لديك المهارات الصحيحة واستخدمت عقلك بشكل صحيح. ربما تكون هذه هي أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن تمرين عقلي.

الألعاب التي هي الترفيه الطائش
ماكينات القمار تأخذ الكعكة هنا. هذه هي الألعاب التي يمكنك مراجعتها عقلياً دون التأثير على فرصك في الفوز.
تندرج بعض ألعاب الورق مثل لعبة ورق أو لعبة فيديو بوكر ضمن هذه الفئة بعد تعلم وإتقان الاستراتيجية الأساسية.

الخطوة 2 – ابحث عن موقع ويب يوفر ألعاب تلبي احتياجاتك

بمجرد تحديد نوع اللعبة التي تبحث عنها ، ستحتاج إلى العثور على موقع ويب يقدم هذا الإجراء. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك النقر فوق مئات المواقع لمعرفة ما تقدمه.
في مجلاتنا المتخصصة ، نرشدك عبر المواقع المختلفة وعروضها. ستساعدك هذه المراجعات والأدلة في العثور بسرعة على موقع الويب الذي يناسب احتياجاتك. لا يجب عليك قضاء ساعات في البحث عن ملعب.

الخطوة 3 – اختبار اللعبة بشكل مناسب

واحدة من أفضل ميزات الألعاب عبر الإنترنت عبر الألعاب التقليدية هي أنه يمكنك دائمًا اختبارها مجانًا في البداية. على المواقع الإلكترونية ، يمكنك اللعب بأموال وهمية للحصول على فكرة عن اللعبة ومعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.
نوصي بشدة أن تأخذ بضع دقائق لأسباب مختلفة وأن تفعل ذلك مع لعبة جديدة.
تريد التأكد من أنك تفهم اللعبة. يمكنك أن تخسر المال بسرعة إذا لم تفهم ما تفعله في اللعبة. خذ الوقت الكافي لمراجعة التعليمات إذا كانت لعبة جديدة ، ثم العب بأموال افتراضية لبضع دقائق.

تأكد من معرفة ما يجري ومقدار الرهان قبل أن تتمكن من اللعب مقابل المال.
تريد التأكد من فهمك لعناصر التحكم في اللعبة قبل البدء في جني الأموال. يمكنك أن تتخيل النقر على الزر الخطأ عندما يكون المال الحقيقي على المحك؟ إنها كارثة تريد تجنبها.
خذ وقتك وجرب كل أزرار النقود المزيفة قبل أن تبدأ حقًا. هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المعاناة والخسارة.
تريد التأكد من أن اللعبة ممتعة! لا يجب عليك المخاطرة بالمال لمعرفة ما إذا كانت اللعبة ممتعة أم لا. على الرغم من أن الأموال الوهمية ليست هي نفس الأموال الحقيقية ، إلا أنه يجب أن تكون قادرًا دائمًا على معرفة ما إذا كانت اللعبة تستحق العناء.
إذا لم يكن لديك متعة ، لا يهم! لقد دفعت صفر دولار ويمكنك المتابعة مع اللعبة التالية في قائمتك التي تريد تجربتها.
الكازينوهات على الإنترنت تقدم الآلاف من الألعاب. لذلك لا تقلق إذا كانت اللعبة الأولى التي تجربتها ليست ممتعة كما تريد. لا يوجد أي سبب على الإطلاق لاختيار لعبة تابعة لا تمنحك كل ما تريد.

الخطوة 4 – تحقق مما إذا كان هناك المزيد من متغيرات التخصيص

عند الحديث عن عدم الاستقرار مطلقًا ، يجب أن تبحث عن أشكال مختلفة من اللعبة بمجرد العثور على لعبة تحبها. بالنسبة للعديد من الألعاب الشائعة ، هناك إصدارات من الجيل الثاني أو الثالث تقدم التحسينات المطلوبة.
قد تكون هذه الألعاب في بعض الأحيان أكثر متعة وإثارة من أصولها الأصلية. لهذا السبب ، تكون الألعاب الأصلية هي الأفضل في بعض الأحيان. إذا كنت قد شاهدت فيلم كاديشاك الثاني ، فأنت تعرف ما الذي نتحدث عنه.
يجب عليك أيضًا التحقق مما إذا كانت هناك متغيرات حكم تفضلها.
هل تعلم ، على سبيل المثال ، أن هناك العديد من إصدارات الروليت الشعبية؟
ليس فقط بعض هذه المتغيرات تلعب بشكل مختلف ، ولكن لديها أيضًا احتمالات مختلفة يمكن أن تزيد من فرصك في الفوز!
إذا وجدت لعبة تحبها ، خذ وقتك لإجراء بعض الأبحاث. هذا صحيح بشكل خاص عند لعب الورق أو ألعاب الطاولة. تحتوي كل لعبة ورق أو طاولة على العديد من الأشكال التي يمكن أن تغير فرصك في الفوز والمتعة التي تجلبها لك اللعبة.

الخطوة 5 – استمتع ولا تخاف من تجربة شيء جديد

في النهاية ، يتعلق الأمر بإيجاد لعبة مناسبة لك. ليس لأن اللعبة التي تجدها ليست مفضلة لدى شخص آخر لا يمكن أن تكون لك. تذكر أنه مع أموالك بشق الأنفس التي تلعبها.
لا تضيعها في لعبة لا تحبها فقط لأن شخصًا آخر يقول إنها رائعة أو لا يمكنك العثور على أي شيء أفضل.
نحن نقدم حرفيا الآلاف من الخيارات ، ونحن نضمن أن هناك لعبة سوف تستمتع بها. لا تخجل من تجربة ألعاب جديدة طوال الوقت. لا حرج في وجود العديد من الألعاب المفضلة التي تحب لعبها.

هناك أيضًا العديد من الألعاب الجديدة التي تظهر كل يوم أكبر وأسوأ وأكثر إثارة من سابقاتها. لا تخف من العيش قليلاً وجرب شيئًا جديدًا وخارجه. قبل كل شيء ، تذكر أنه يجب أن يكون متعة. يجب أن يتمتعوا اللعبة عبر الإنترنت. إذا لم يكن كذلك ، ما هي الفائدة؟ كل شيء يبدأ بإيجاد لعبة تلبي جميع احتياجاتك وأذواقك ورغباتك. لا تتورط